Trip.com برنامج الولاء من
ابدأ التوفير الآن. استمتع بـالمكافآت مدى الحياة
انضم واحصل على الفور على مكافآت الأعضاء وخصومات على أكثر من 3000 فندق حول العالم والمزيد من الامتيازات.
أو
مكافآت Trip.com
اربح المكافآت من خلال برنامج الولاء الخاص بنا سريع وسهل، والأهم من ذلك أنه مجاني!
فضي
عند إنشاء حساب
ذهبي
ترقية فورية بعد 1 حجز فقط
بلاتيني
ترقية فورية بعد 3 حجز فقط
ماسي
ترقية فورية بعد 8 حجز فقط
بالإضافة إلى ذلك، مزايا لكل أعضاء Trip.com
استخدم عملات Trip Coins مثل النقود
توفيرات أكثر
وفّر أكثر مع عملات Trip Coins!
كيفية الربح
كيفية الاستخدام
اربح عملات Trip Coins عند حجز الفنادق ورحلات الطيران بالإضافة إلى شراء بطاقات الهدايا
لكل HK$ 780.21 تنفقها او ما يعادلها، سوف تربح
+25
حجز رحلات طيران
+80
حجز الفنادق
+50
شراء بطاقات هدايا
كلما ارتقت فئة عضويتك، زادت ارباحك من عملات Trip Coins
+0%
فضي
+10%
ذهبي
+30%
بلاتيني
+40%
ماسي
الفنادق
بعد انتهاء إقامتك، سوف تربح
80 Trip Coins
طريقة العمل
حجوزات أكثر ، مكافآت أكبر
فضي
إنشاء حساب
ذهبي
اكمل حجز واحد
بلاتيني
اكمل 3 حجوزات
ماسي
اكمل 8 حجوزات
ابدأ اليوم رحلة مليئة بالمكافآت!
أو
امسح رمز QR لتنزيل التطبيق
الأسئلة الشائعة
حالة فئة العضوية
عملات Trip Coins
الشروط والأحكام
كيف يعمل نظام فئات العضوية؟
بداية من يونيو 2023، سيطبّق Trip.com معايير جديدة كليًا لتصنيف فئات العضوية. سيتم إلغاء تصنيف فئات العضوية بناء على نقاط الفئة؛ بدلًا من ذلك، سيكون تصنيف فئات العضوية بناء على عدد الحجوزات الصحيحة التي تم تنفيذها خلال آخر 12 شهرًا. متطلبات عدد الحجوزات المقابلة لكل فئة عضوية خلال فترة التسوية كالتالي:
فئة العضومتطلبات عدد الحجوزات
فضيقم بإنشاء حساب واربح
ذهبيحجز واحد على الأقل؛ احجز واربح
بلاتينيحجوزات على الأقل 3
ماسيحجوزات على الأقل 8
سيتم إضافة حجوزات الفنادق الى ترقيات العضوية بعد تسجيل المغادرة، خلال 2-6 أسابيع من تاريخ المغادرة. في بعض الحالات، قد يستغرق الفندق وقتاً أطول لتأكيد تسجيل مغادرتك، مما يؤدي الى إبطاء عملية الترقية. سيتم احتساب حجوزات الطيران ضمن ترقية العضوية بعد مغادرة الطائرة.
اعتمادًا على تقييمات المخاطر، سيتخذ Trip.com القرار بقبول أو رفض تضمين الحجوزات ذات الصلة في عملية الحساب وذلك في حالة اكتشاف وجود احتيال في إجراء هذه الحجوزات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستخدمين الذين قاموا بإجراء حجوزات احتيالية لترقية فئة العضوية. يمتلك Trip.com حق التفسير النهائي لهذه القواعد بالإضافة إلى تعديلها. ننصحك بتحديث تطبيق Trip.com إلى إصدار 7.73.0 أو أعلى لتتمكن من استخدام صفحة العضوية الجديدة.
ما مدة صلاحية فئات العضوية؟
بداية من أبريل 2023، سيطبّق Trip.com نظام جديد لصلاحية فئات العضوية: بالنسبة للمستخدمين الذين حصلوا على ترقية لفئة العضوية مقابل إكمال حجز ما، سيتم تمديد فئة عضويتهم لمدة عام واحد بداية من تاريخ تغيّر مستوى فئة عضويتهم. سنقوم بعد انتهاء هذه المدة بإعادة تعيين فئة العضوية وفقًا لتاريخ التسوية.بالنسبة لصلاحية فئة العضوية الخاصة بتجارب فئات العضوية الترويجية، يُرجى الاطلاع على الشروط والأحكام المُطبّقة في ذلك الوقت.
كيف يمكنني ترقية فئة عضويتي؟
سيتم عرض عدد الحجوزات التي تحتاج إلى إكمالها للترقية إلى فئة العضوية التالية على صفحة مركز المكافآت.
ستتمكن من إكمال الترقية ذات الصلة عند توافق عدد الحجوزات المُكتملة مع متطلبات كل فئة عضوية قبل تاريخ انتهاء صلاحية فئة عضويتك الحالية. الطريقة المحددة لفعل ذلك كالتالي:
الفئة الحاليةطرق الترقية
مستخدم ليس لديه حسابقم بإنشاء حساب في Trip.com ثم قم بتسجيل الدخول لتحصل على عضوية الفئة الفضية
فضيأكمِل حجز واحد خلال فترة صلاحية فئة العضوية للترقية إلى فئة العضوية الذهبية، وأكمِل 3 حجوزات للترقية إلى فئة العضوية البلاتينية، وأكمِل 8 حجوزات للترقية إلى فئة العضوية الماسية
ذهبيأكمِل حجزين خلال فترة صلاحية فئة العضوية للترقية إلى فئة العضوية البلاتينية، وأكمِل 7 حجوزات للترقية إلى فئة العضوية الماسية
بلاتينيأكمِل 5 حجوزات خلال فترة صلاحية فئة العضوية للترقية إلى فئة العضوية الماسية
ماسيحافظ على مستوى فئة عضويتك الماسية حتى العام القادم بإكمال 5 حجوزات خلال فترة صلاحية فئة العضوية
وفقًا لقواعد ترقية فئات العضوية الموضحة أعلاه، قد يحدث نوعين من الحالات الاستثنائية:
بعد تطبيق قواعد فئات العضوية الجديدة بداية من يونيو 2023، لن نقوم بتخفيض مستوى فئة عضويتك ولكن سيكون حساب عدد الحجوزات التي تحتاج إلى إكمالها للترقية إلى فئة العضوية التالية بناءً على الحالة الفعلية الخاصة بحجوزاتك خلال آخر 12 شهرًا وقد يتجاوز ذلك متطلبات عدد الحجوزات الموضحة أعلاه. إذا قمت بإلغاء حجز، فسيزداد عدد الحجوزات التي تحتاج إلى إكمالها للترقية إلى فئة العضوية التالية تبعًا لذلك وقد يتجاوز ذلك متطلبات عدد الحجوزات الموضحة أعلاه.
ما هي مكافآت كل فئة من فئات العضوية؟
اعتبارًا من أكتوبر 2023، قام Trip.com بتطبيق نظام ترقيات شامل ومتكامل لبرنامج مكافآت العضوية. سيكون الأعضاء مؤهلين للحصول على المكافآت التالية وفقًا لفئات عضوياتهم:
فضيذهبيبلاتينيماسي
اربح عملات Trip Coinsتجميع عملات Trip Coinsعملات Trip Coins أكثر بنسبة 10%عملات Trip Coins أكثر بنسبة 30%عملات Trip Coins أكثر بنسبة 40%
خصم يصل إلى 5% على الفنادقخصم يصل إلى 10% على الفنادقخصم يصل إلى 15% على الفنادقخصم يصل إلى 20% على الفنادق
دخول مجاني إلى صالة كبار الشخصيات
مرة واحدة سنويًا
مرتين سنويًا
أولوية المساعدة للمكالمات والمحادثاتبلا حدودبلا حدود
بالإضافة إلى ذلك، مزايا لكل أعضاء Trip.com
  • استخدم عملات Trip Coins مثل النقود
شروط استخدام المكافآت
  • رحلات الطيران
    • دخول مجاني إلى صالة كبار الشخصيات
      1) أعضاء Trip.com مؤهلون للحصول على بطاقات مجانية لدخول استراحة كبار الشخصيات خلال كل عام (يناير - ديسمبر): بطاقتان دخول لأعضاء الفئة الماسية، وبطاقة دخول واحدة لأعضاء الفئة البلاتينية. نظرًا لأعداد المزايا الكبيرة التي يتم إصدارها في بداية العام، قد يكون هناك تأخير لمدة أسبوع واحد حتى يتم إضافة المزايا إلى حساب المستخدم. إذا تمت ترقية فئة عضوية المستخدم او تخفيضها، فسيتم تعديل عدد بطاقات دخول استراحة كبار الشخصيات المتاحة وفقًا لفئة العضوية الجديدة. في حالة التخفيض، لن يتم استرجاع البطاقات التي تم استخدامها بالفعل. ومع ذلك، في حالة الترقية، سيتم خصم البطاقات التي تم استخدامها بالفعل، وسيتم منح الفارق فقط. 2) عند إجراء حجز رحلة طيران على موقع Trip.com، يمكنك استخدام هذه الميزة فقط إذا كانت هناك استراحة لكبار الشخصيات مؤهلة في مطار المغادرة. عندما تختار تطبيق هذه الميزة، ستتلقى رمز QR الذي يمكنك استخدامه للدخول إلى استراحة كبار الشخصيات. لا تتوفر بطاقات الاستراحة لحجوزات باقات التوفير. بعد حجز تذكرة الطيران، يمكنك إضافة بطاقة دخول الاستراحة إلى حجزك من خلال تطبيق Trip.com او الموقع الإلكتروني على الهاتف المحمول، ولكن لا يتم دعم القيام بذلك حاليًا على الموقع الإلكتروني لـ Trip.com على أجهزة سطح المكتب. 3) تختلف المرافق والخدمات وطريقة الاستخدام ومدة الاستخدام وسياسات الإلغاء والتغيير حسب استراحة كبار الشخصيات. يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام الاستراحة ذات الصلة للحصول على التفاصيل. 4) إذا تبين أن المستخدم قد حصل على البطاقات عبر طرق غير صحيحة، يحق لموقع Trip.com سحب الميزة واتخاذ الإجراء الإضافي حسب الاقتضاء. يحتفظ موقع Trip.com بالحق في التفسير النهائي لهذا العرض الترويجي.
      المكافآت يتم استخدامها فقط من قبل المستخدم نفسه ولا يمكن تحويلها الى مستخدمين آخرين. في حال تم اكتشاف اي مخاطر خلال عملية إصدار المكاقآت، فقد يقوم موقع Trip.com بتعديل نطاق الحجوزات التي تتطلب ترقيات والشروط والأحكام الخاصة بالمكافآت.
  • دعم العملاء
    • أولوية المساعدة للمكالمات والمحادثاتنظرًا لأنك من الأعضاء ذوي الأولوية، ستتمتع بوصول سريع لوكيل دعم العملاء